النتائج 1 إلى 7 من 7

بنات الرياض ...ملابس الأستقبال للنفاس ارجو المساعد

السلام عليكم بنات انا حاااااااااااااااااااااااااامل وبالثامن وابغى اشتري ملابس الاستقبال حقت النفاس ومو عارفة وين قالو لي فية اماكن متخصصة تسوي كل شئ للام وللطفل بس مااعرفهااااااااااااااااا اللة يخليكم اللي

السّلام عَلَيكُم بِنَات انَّا حاااااااااااااااااااااااا اامل وبالثَّامِن وابغى اشتري ملابس الَّاسِتقبال حقت النفاس ومو عارفة وَيْن قَالَو لي فِية اماكِن متخصصة تسوي كُلّ شئ للام وللطفل بس مااعرفهااااااااااااااااا اللة يخليكَم ...

1. السّلام عَلَيكُم
    بِنَات انَّا حاااااااااااااااااااااااا اامل وبالثَّامِن وابغى اشتري ملابس الَّاسِتقبال حقت النفاس
    ومو عارفة وَيْن قَالَو لي فِية اماكِن متخصصة تسوي كُلّ شئ للام وللطفل بس مااعرفهااااااااااااااااا
    اللة يخليكَم اللي تَعْرُف تدلني
    ولكَم جزيل الشكر

-

2. :cry: اللة يخليكَم يابِنَاااااااااااااات ارجو مساعدتي باسرع وقت وَيْن الَّاقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
    -

3. هَلا اختي بللنسبه لاغراض النفاس
    تلقينه فِي اسواق الرياض مول وكَمانَّ رويال مول
    كُلّ اغراض الْخاصَّّه فِيك وفِي البيبي كُلّه اختياري يعَني تختاري القطع اللي تبي تضيفِيها واسعار مَعقولَه جدا حوالي 1000 ريال قابلَه للزِيادَهُ انَّا جربت اللي بلللرياض مول اسم المحل(المولَوود)كُلّفني 1000 جدا حَلُو
    اللَه يهُون عَلِيك ويرزقك بللذريه الصالحه :olala:
    -

4. مشكورة وماقصرتي
    -

5. يابِنَااااااااااات الرياض وَيْنكَم لِيش مافِية الَّا رد اللة يخليكَم مابقى لي شئ ابغى اعرف اسماء المحلات
    -

6. مراقبة سابقة
    عزيزتي اللَه يهُون عَلِيك فِي اسواق ( بن دايل) ملابس اسِتقبال طقم كَامِل مَع المفارش ,سرير البيبي ، مفارش الطاوَلاًت

واسعار مَعقولَه تبداء مِن450 اتوقع ترضي جَمِيع الَّاذواق اتمِنى انَّي فدتك

بسلا مه انَّ شاء اللَه
    -

7. مشرفة سابقة
    شوفِي روحي لمشغل دار ريوف هذا متخصص بالنفاس يسوي المفرش واللبس وسرير البيبي ولبس البيبي واشياء التقَديم اللي هِي حقت العصير ومسكات الصوانَّي وسلات وهدايا المولَود وكُلّ شي وعَندهم موديلات حَلُوه واقمشتهم خامتهم حرير وكُلّ شي مرتب وحَلُووووووووو

بس غالي شوي

بس انَّصحك تروحين لَه وماتضيعين وقتك بخرااااابيط الَّاسواااااق اللي تلقين الكُلّ شافها قَبْل يجيكي

وبس

ياليت اكون افدتك
    -